تعتبر دبي أرض التصميمات المعمارية التي لا تصدق والحياة الليلة الفريدة والأفق المهيب والمباني التي تلامس السماء، كما أن هذه المدينة توفر حياة راقية وتدعو الناس من جميع أنحاء العالم للعثور على منزل الأحلام وسط المناخ الراقي المتألق.

لنضع التألق جانبًا ونتحدث عن تجربة التسوق الرائعة والطقس المشمس، المدينة المتعددة الثقافات ستوفر فرص غير محدودة للعمل في شركات متقدمة والتي بدورها تصنع سيرة مهنية وفرص استثمار ستجعلك تتميز عالميًا.

 دبي – وجهة احلام ملاك المنازل

سواء كنت محليًا أو أجنبيًا، سيكون من حسن حظك أن تسميها وجهة أحلامك ومنزلًا لعائلتك!

  مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك 6 أسباب لمتابعة انتقالك إلى دبي:

 ١. منبع الثقافات المتنوعة.

تفتخر دبي بأكبر نسبة في العالم من المولودين في الخارج. لن تتأقلم بسهولة مع أسلوب الحياة الصديق للوافدين، ولكن عندما تجد أن معظم زملائك في عمل ولدوا في الخارج ستجد انه لا يوجد مكان للتمييز العرقي.

حوالي 70٪ من سكان المدينة ولدوا خارج البلاد فتوقع أن تلتقي بأشخاص من الدول الأخرى ومجتمعات مصغرة مزدهرة، فليس عليك القلق بأنك ستصبح الشخص الغريب فبالتأكيد ستكون صداقات سريعًا مع مجموعة من المغتربين ليصبحوا جزء من عائلتك. وهذا من الأسباب الكثيرة التي يفضل الناس الانتقال إلى دبي.

 ٢.الطعام أسلوب حياة

تعتبر دبي بيئة متعددة الثقافات تساهم بيئة دبي متعددة الثقافات والسكان الوافدين في مطبخها اللذيذ. على الرغم من توافد الكثير إلى شواطئ دبي الذهبية إلا أنهم ما زالوا يريدون البحث عن مطاعم تقدم طعامهم المنزلي، مما أدي إلى تغيير تعريف المطبخ الشرق الأوسط.

 يمكن لعشاق الطعام المعترف بهم أن يصادفوا الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان إلى الباعة الجائلين الذين يطبخون المأكولات العالمية الشهية. لا توجد ليلة واحدة سيئة في دبي حيث تعرض المدينة مطاعم عالمية. تتراوح القائمة من المأكولات اللبنانية أو اليونانية إلى المأكولات الأرجنتينية أو اليابانية.

من بين العديد من المعالم البارزة في هذه الوجهة التي تحلم بها، فإن تجارب تناول الطعام الفخمة للطاهي البريطاني الحاصل على نجمة ميشلان ناثان آوتلو والشيف التركي العالمي بوراك أوزدمير ومطاعم المأكولات العربية التقليدية في بيئة صحراوية والمقاهي تعد تجربة لا تنسى.

 ٣. دخل معفى من الضرائب

تنعم دولة الإمارات على الجميع بحياة معفاة من الضرائب! ليس عليك دفع الضرائب عندما تعمل في المدينة أو تمتلك عملك الخاص.

والجدير بالذكر أن حكومة الإمارة توفر مزايا وحوافز مختلفة للمستثمرين الذين أسسوا شركاتهم في منطقة المنطقة الحرة بالمدينة. للتوضيح، لا توجد ضرائب مثل أرباح رأس المال أو ضرائب الشركة. الأهم من ذلك، أنه من الممكن الآن امتلاك عقار في دبي بسبب تشريعات التملك الحر لملكية العقارات. تضافرت هذه العوامل تجعل هذه المدينة وجهة أحلام ممتازة للعيش والاستثمار فيها. 

كما ذكرنا سابقًا، تجعل الدخل المعفى من الضرائب في دبي من أفضل الأماكن لبناء المستقبل. بالنسبة لمعظم المغتربين الذين يأتون إلى الإمارة بحثًا عن آفاق أفضل، يوفر الدخل المعفى من الضرائب المزيد من الفرص لتوفير المال. وبالتالي، يعد هذا سببًا مهمًا سيمكنك من شراء واحدة من العديد من بنتهاوس للبيع في دبي.

بفضل الدخل المعفى من الضرائب و5٪ فقط من ضريبة القيمة المضافة على المنتجات والخدمات، أصبحت دبي وجهة الأحلام. إنه يوفر فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر للاستمتاع بالحياة، وأخذ عطلة مريحة، وبناء مدخراتك كلها في نفس الوقت. يبدو هذا كالحلم أليس كذلك؟ 

٤. منشآت صحية وتعليمية وموصلات موثوق فيها

لقد ضمنت الاستثمارات الحكومية الضخمة أن البنية التحتية لدبي هي الوجهة الأكثر حداثة ويمكن الاعتماد عليها في جميع أنحاء العالم. مستويات الرعاية الصحية والتعليم تفوق أي مستوى في العالم.

هناك العديد من المدارس الدولية الخاصة المتميزة حيث يمكن للطلاب مواصلة دراسة المناهج البريطانية أو الأمريكية، وأيضًا الرعاية الصحية ذات جودة عالية. كن واثقًا من أنك ستتلقى أفضل علاج ممكن في مرافق رائعة يعمل بها أطباء وممرضات مؤهلون تأهيلاً عالياً.

على الرغم من أن الرعاية الصحية والتعليم الخاصين قد يشكلون تكلفة عالية الثمن إلا أن بعض الشركات تدمج الرسوم الدراسية والتأمين الطبي في حزمة راتبك.

شهد نظام مترو دبي الجديد استثمارات كبيرة وهو الآن بديل معاصر سريع ونظيف ويمكن الاعتماد عليه للقيادة. يُظهر أن المخططين يستخدمون وجهة الأحلام هذه. الهدف هو تقليل تأثير الكربون في المدينة. على سبيل المثال، يتم استخدام الطاقة الشمسية لتشغيل المناطق السكنية والتجارية في المدينة. 

٥. الاستفادة من الاقتصاد المستقر

تمكنت دبي من الازدهار في مواجهة البيئة الاقتصادية العالمية المتقلبة. حقق الدرهم الإماراتي (AED) أداءً رائعًا مقابل اليورو (EUR) والدولار الأمريكي (USD) في السنوات الأخيرة.

يعتمد اقتصاد دبي في الغالب على السياحة والعمالة الوافدة الكبيرة التي تنمو باستمرار. رجال الأعمال في دبي يدركون جيدا هذا الواقع. إنهم ليبراليون إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بتحديد تعويضات موظفيهم. غالبًا ما تكون هذه المزايا المالية مغرية بما يكفي لإغراء العائلات بشراء منزل مستقل للبيع في دبي، والانتقال بشكل دائم إلى وجهة الأحلام المزدهرة. 

٦. السلامة هي الأولوية هنا!

على الرغم من كونها واحدة من أكبر مدن العالم وأكثرها اكتظاظًا بالسكان، فإن معدل الجريمة في دبي منخفض جدًا. سنت الحكومة قوانين صارمة وأنشأت نظامًا قضائيًا غير متحيز يقدم المخالفين للعدالة بكفاءة.

علاوة على ذلك، فإن قوة شرطة دبي المحترمة وسياسات التسامح الحكومية قد طورت أجواء مريحة لجميع الجنسيات. جعلت قوانين وقواعد الجريمة الصارمة شوارع دبي المزدحمة ملاذًا آمنًا للنساء والأطفال وكبار السن حتى في الليل.

افكار أخيرة

يمكنك أن تتمشى في شوارع دبي في أي وقت وتنعم بالأمان وراحة البال وهذا شيء صعب العثور عليه في مكان آخر.

دبي هي وجهة أحلام المغتربين الذين يتوقون إلى تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والحياة. لذلك، نحن نحبها هنا ولدينا الكثير من الأشياء الإيجابية الأخرى لنقلها عنها. إذا كنت مهتمًا بأخذ القفزة وتريد أي مساعدة في العثور على منزل أو التعرف على أعمال العقارات، فاتصل بـ زوم بروبرتي للمساعدة خطوة في خطوة لتملك منزل في وجهة الأحلام.

Follow Us