تتيح الشارقة التملك الكامل للعقار لتوفير فرص استثمارية عقارية رائعة

وفقًا للإخطار الأخير الصادر عن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أعلنت الشارقة قواعد جديدة لملكية العقارات وهي تتيح الشارقة التملك الكامل للعقار. تشير هذه القواعد إلى أن الأفراد الذين يحملون أي جنسية يمكنهم الآن امتلاك عقارات في الإمارة. لم تعد هناك قيود على شراء العقارات في الشارقة بغض النظر عن جنسيتهم.

تم الإعلان عن القرار بعد اجتماع عقدته الشركة السعودية للكهرباء مؤخرًا برئاسة ولي العهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي. كما تناول الاجتماع اهتمامات الحكومة العامة واستراتيجياتها لتحسين مناطق الإمارة المختلفة من أجل تحقيق الأهداف وتوفير الرفاهية والعيش الكريم لجميع السكان والمواطنين.

تتيح الشارقة التملك الكامل للعقار

وفقًا لهذا التطور الجديد، يمكن لمشتري العقارات، بغض النظر عن جنسياتهم، شراء أي عقار في أي مشروع أو منطقة. تم اتخاذ هذا الإجراء لتعزيز قطاع العقارات في الشارقة وجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي إلى الإمارة.

تسعى هذه التطورات في التسجيل العقاري إلى مواكبة التوسع في هذه الصناعة وتوفير خيارات التملك لجميع الجنسيات بطريقة مضبوطة مع الحفاظ على الاستقرار. كما تحمي القوانين الحقوق القانونية للمستثمرين والمالكين من جميع الجنسيات.

Follow Us