تتطور منطقة مردف دبي بشكل سريع للغاية، حتى أصبحت منطقة مفضلة للمقيمين والمواطنين على حد سواء. ولذلك، يبحث الكثير عن أُفضل المناطق لاستئجار عقار في مردف دبي للاستفادة من الخدمات والمرافق والسكن بجانب المساحات الخضراء الرائعة ونمط الحياة المريح. سنتكلم اليوم في هذا المقال عن أسباب تجعلك ترغب في استئجار سكن في مردف دبي.
تتكون مردف دبي من أربع مجمعات سكنية رئيسية وهي غروب مردف وشروق مردف وابتاون مردف ومردف توليب، وتتميز بأسعارها التنافسية مقارنة بالمجمعات السكنية الأخرى في دبي التي توفر نفس المستوى الفاخر من المعيشة. موقعها ايضًا القريب من مناطق الجذب الرئيسية يضيف إلى مميزاتها.

أسباب تجعلك ترغب في استئجار سكن في مردف دبي

بالحديث عن الأسباب تجعلك ترغب في استئجار سكن في مردف دبي، يوجد الكثير من المزايا جعلت من مجمعات مردف السكني وجهة مفضلة المستأجرين والملاك. مثل نمط الحياة العائلي والتنوع العقاري والخدمات والمرافق المميزة التي توفرها لقاطنيها.

الموقع:

تقع مردف دبي بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع المطار والورقاء. يمكنك الوصول إلى مطار دبي في خلال 12 دقيقة فقط. أو داون تاون دبي في خلال 25 دقيقة. كما يمكنك التنقل بين الإمارات بسهولة نظراً لموقعها المباشر على شارع محمد بن زايد.

أنواع العقارات المختلفة:

مهما كانت غايتك في البحث عن عقار سوف تجد ما تبحث عنه في مجمعات مردف، تحتوي مردف دبي على بنايات سكنية منخفضة الارتفاع تتكون من شقق استديو وشقق غرفة نوم وصالة وغرفتين وصالة. كما أن أنها تحتوي على فلل فاخرة بمسبح خاص أو مسبح مشترك. الجدير بالذكر أن منطقة مردف توليب تسمح للتملك الحر لغير المواطنين. وهذا يعنى أن لديك فرصة رائعة للاستثمار في واحد من أسرع المشاريع تطوراً في دبي. جميع الوحدات السكنية تتميز بديكورات الداخلية الراقية المريحة. يمكنك اختيار شقة تطل على الحديقة مباشرة في الطابق الأرضي، أو لو كنت تفضل الأدوار المرتفعة يمكنك اختيار شقق مطلة على الحديقة أو الشارع.

حياة عائلية مثالية:

تقدم مجمعات مردف المسورة أفضل تجربة معيشية ممكنة. بداية من هدوء المعيشية والمستوى الأمني العالي إلى المساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والمسابح وملاعب كرة التنس وكرة السلة ومناطق ألعاب الأطفال.
تعد مردف من المناطق الصديقة للحيوانات الأليفة. ويمكنك أن تجد صالون وعيادة بيطرية في مجمع ابتاون مردف، كما هناك متنزه مخصص للكلاب داخل المجمع حتى يمكنك تدليل حيوانك الأليف.

المستوى التعليمي:

ليس عليك القلق حيال المدارس لأولادك. هناك العديد من المدارس سواء التي تعتمد المنهاج البريطاني أو المنهاج الأمريكي مثل مدرسة ابتاون أو مدرسة جيمس رويال التي تقع على بعد دقائق من مردف. جميع المدارس الموجودة في مردف أو بالقرب منها تضمن مستوى تعليمي على أعلى مستوى للطلاب. 

الخدمات والمرافق:

تحتوي مجمعات مردف على مجموعة من محلات السوبر ماركت الصغيرة داخل المجمع، كما يمكنك الوصول إلى مول سيتي سنتر مردف الغني عن التعريف خلال دقائق لتنعم بتجربة تسوق مميز بين العديد من العلامات التجارية الشهيرة.

التوسع المستمر في مردف:

تنمو مجمعات بسرعة كبيرة حيث تم الإعلان عن مجمع تلال مردف السكني الضخم الذي يمتد على مساحة 3.9 مليون قدم مربع، ويعتبر الأقرب لحديقة مشرف وسوف يضم وحدات سكنية تصل إلى 1،500 وحدة لتلبية الراغبين في استئجار سكن في مردف دبي.

متوسط أسعار الإيجار:

يمكنك أن تحصل على شقة استوديو بمتوسط إيجار 39،000 د.إ سنويًا، وشقة غرفة وصالة بمتوسط 47.000 د. إ، اما بالنسبة للشقق غرفتين وصالة فيبلغ متوسط الإيجار السنوي 64.000 د. إ وشقق ثلاث غرف بمتوسط 91،000 د.إ.

كان هذا بالنسبة للشقق، ولكن لو تبحث عن فلل للإيجار يمكنك تأجير فيلا 3 غرف بمتوسط سعر 95.000 د. إ سنويا، والأربع غرف بمتوسط 124٬000 د.إ سنويًا. وفيلا 6 غرف بمتوسط سعر 188٬000 د.إ سنويًا

في النهاية

عندما تبحث عن سكن لك ولعائلتك بالتأكيد تريد أفضل المميزات وأفضل مستوى بأسعار مناسبة، ولذلك اشتهرت منطقة مردف وخصوصًا للعائلات التي تريد لاطفالها حياة رائعة بين المساحات الخضراء والهواء الطلق والتعرف على الجيران واكتساب صداقات. هذا غير الخصوصية والأمان التي سوف تحظى بهم. يمكنك تصفح المزيد من قوائم العقارات على مدونة زوم بروبرتي العقارية.

Follow Us