تبدو الحياة في الفلل مليئة بالرفاهية والقيمة، خاصة لو كنا نتحدث عن مناطق الفلل المناسبة للميزانية في دبي السكن في فلل في دبي.
إن سبب شراء الفيلا بالنسبة للبعض هو الغرف الفسيحة والأكبر في المساحة، بينما بالنسبة للآخرين هذا هو المطلب الأساسي لأن لديهم عائلة أكبر. ينجذب البعض أيضًا إلى الفلل بسبب الخصوصية التي توفرها.
تتمتع هذه المنازل في دبي بجاذبية فريدة نادراً ما تجدها في أي مكان آخر، كان هناك زيادة كبيرة في الطلب على المناطق ذات الأسعار المعقولة استئجار الفلل مع تزايد عدد المغتربين الذين ينتقلون إلى دبي. بالطبع، مع ارتفاع الأجور وعدم وجود ضرائب على الممتلكات والرفاهية التي لا نهاية لها، تعد دبي مكانًا سكنيًا مثاليًا لكل الأذواق والميزانيات.
في حين أن نمط الحياة الفاخر يأسر الباحثين عن الفلل فإن القدرة على تحمل التكاليف هي العامل الوحيد الذي يتعارض مع السكن في فيلا. ليس هناك من ينكر أن الفلل يمكن أن تكون مكلفة لصيانتها وإكسسوارات نمط الحياة. ولكن نحن قمنا بتحضير قائمة من أفضل الفيلات المناسبة للميزانية في دبي

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول العثور على أفضل مناطق الفلل المناسبة للميزانية في دبي.

أفضل مناطق الفلل المناسبة للميزانية في دبي.

  • أكويا أوكسجين

إذا كنت تبحث عن منزل بعيدًا عن المدينة الصاخبة بأسعار معقولة، فإن أكويا هي المكان المناسب لك. يمكنك الاختيار من بين الفلل الأنيقة في أكويا أوكسجين مع إطلالات رائعة على المناطق المحيطة. تقع المنطقة على طريق أم سقيم وتتصل بأربعة طرق سريعة رئيسية في دبي.
إلى جانب ذلك، توفر أكويا وأكويا 2 تنقلًا سهلًا إلى أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة. تبدأ أسعار إيجارات الفيلا المكونة من غرفتين نوم من 70،000 درهم إلى 140،000 درهم للفيلا المكونة من 6 غرف نوم. أكويا واحدة من أفضل مناطق الفلل المناسبة للميزانية في دبي.

  • مردف

يعتبر مردف مجتمع فلل مريح وفخم. إلى جانب وجود فلل مع غرف معيشة واسعة ومطابخ مفروشة، توفر المنطقة وصولاً سريعًا إلى مطار دبي الدولي. لذلك، من المثالي أن يكون للمقيمين مكان عمل بالقرب من المطار.
الفلل في مردف محاطة بوسائل الراحة القيمة، بما في ذلك المراكز الطبية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم. لذا فإن العثور على فيلا في المجمع تناسب متطلباتك أمر سهل. يمكنك الحصول على فيلا مكونة من 3 غرف نوم مقابل 90،000 درهم إماراتي في المتوسط ​​، لو زادت المساحة سترتفع معدلات الإيجار إلى أكثر من 115000 درهم و124000 درهم.

  • مثلث قرية الجميرا (JVT)

تتميز فلل مثلث قرية جميرا بتصميمات حديثة مع وسائل راحة ممتازة. ولكن على الرغم من ثراء الفلل، يقدم مثلث قرية جميرا خيارات مناسبة للميزانية لكل الأذواق والميزانيات. تقع بين شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، JVT تتماشى مع الطريقين الرئيسيين في دبي. بالنسبة لمعدلات الإيجار يمكنك الحصول على فيلا مكونة من غرفتين بسعر 75000 درهم وفيلا من 3 غرف نوم بسعر 120.000 درهم

  • الينابيع

مجمع فلل مسور آخر في قائمة الفلل لدينا هو الينابيع. إلى جانب تقاسم المكان مع أفضل مناطق الفلل المناسبة للميزانية
في دبي، فهو آمن ومناسب للعائلات. إنه أيضًا مكان رائع للتفاعل مع الجنسيات الأخرى لأنه من المثير معرفة المزيد عن الثقافات المختلفة السائدة في العالم. ستجعلك المرافق التي ستجدها تنتقل إلى الينابيع على الفور. تبدأ أسعار إيجارات الفلل في الينابيع من 85،000 درهم وترتفع إلى 143،500 درهم. يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال الاتصال بزوم بروبرتي.

  • تاون سكوير

تقع تاون سكوير على طريق القدرة، وهي ضاحية لطيفة في دبي وواحدة من أفضل مناطق الفلل المناسبة للميزانية في دبي
إنها منطقة يمكنك فيها الحصول على المرح الذي طالما حلمت به. تتميز الفلل في تاون سكوير بتصميمات داخلية عصرية وتصميمات خارجية مذهلة مع مناظر خلابة.
أحد العوامل الرئيسية التي عززت شعبية تاون سكوير هو المساحات الخضراء. يمكن للمرء أن ينغمس بسهولة في أنشطة ترفيهية متعددة مع أسرته. في حين أن المجتمع هو مكان لطيف وعائلي إلا أن الموقع المثالي يجعل من السهل الوصول إليه في كل مكان في دبي. بالنسبة لمتوسط سعر الإيجار ستحصل على فيلا مكونة من غرفتي نوم مقابل 67،000 درهم إماراتي وفيلا من 4 غرف نوم مقابل 105،000 درهم إماراتي.

  • قرية جميرا الدائرية JVC

إذا كنت قد قررت أخيرًا الانتقال إلى عقار واسع، فإن حياتك المثالية في انتظارك في قرية جميرا الدائرية (JVC). لا يقتصر الأمر على المناظر الخلابة التي تجعل المجمع مرغوب السكن فيه. لكن الهندسة المعمارية الرائعة ووسائل الراحة التي تتمتع بها الفلل المؤجرة في قرية جميرا الدائرية تجعل حياتك مسلية ومريحة.
تعرض قرية جميرا الدائرية الرفاهية ذات الأسعار المعقولة في دبي. الحي على شارع الشيخ محمد بن زايد. تبدأ أسعار الإيجارات من 75000 درهم للفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة و120 ألف درهم للفيلا المكونة من 5 غرف نوم. 

  • سيرينا

على الرغم من أن مجمع سيرينا لا يتمتع بشعبية كبيرة، إلا أنه مفضل للغاية لأولئك الذين يسعون إلى استئجار فيلا منخفضة التكلفة. يمكنك الاختيار بين بيلا كازا وكازا فيفا وكازا دورا مع ثلاث مجتمعات فرعية. وتبدو المنطقة واعدة بناءً على البيئة الهادئة والمساحات الخضراء المورقة والفلل الرائعة.
يمكن لأولئك الذين يعيشون في سيرينا الوصول إلى المراكز الترفيهية في دبي، بما في ذلك دبي ميراكل جاردن وملاعب الجولف ونادي دبي للبولو والفروسية، كما أن ليس على الآباء القلق بشأن تعليم أطفالهم أو حالات الطوارئ الطبية أو مناطق اللعب.
بالإضافة إلى هذه المزايا، فإن المنطقة قريبة جدًا من شارع الشيخ محمد بن زايد، مما يجعل الوصول إليها سهل من جميع أنحاء المدينة. إنها واحدة من أكثر المناطق التي يمكن فيها استئجار الفلل بأسعار معقولة في دبي حيث تتراوح أسعارها من 74000 درهم إماراتي إلى 85000 درهم إماراتي. 

  • المرابع العربية

المرابع العربية المعروفة باسم The Ranches هي واحدة من أولى مجمعات الضواحي التي جعلت حلم العيش في فيلا حقيقة واقعة للوافدين. إنه حي نابض بالحياة وموجه نحو الأسرة مع وسائل راحة ملحمية معروضة.
نفترض أنها مثالية للعائلات لأنها تخلق اتصالاً ممتازًا بطرق النقل الرئيسية في دبي. منطقة مكتفية ذاتيا تتكون من 247 ملعب جولف ونوادي لياقة ومنتجعات صحية. سوف تجد فيلات من 2 إلى 7 غرف نوم للإيجار في المرابع العربية تبدأ من 105،000 درهم إماراتي.

  • ميرا، ريم دبي

تحتوي منطقة ميرا، ريم دبي على جميع المزايا التي تبحث عن عندها في فيلا بسعر ايجار معقول نسيبًا، تم تنفيذ المشاريع من 2013 إلى 2017 وتم تطويرها على 5 مراحل. يتميز المجمع بطراز ملكي لتشعر بالفخامة كل يوم.
في حين أن ميرا هو مجتمع فرعي داخل ريم، فإنه يقع في مكان مثالي عند التقاطع بين طريق القدرة وطريق دبي الالتفافي. يسمح موقع ميرا الممتاز بالوصول لمعالم دبي المهمة بشكل سلس. لذلك، تقع معظم مناطق الجذب السياحي في دبي على بعد دقائق قليلة فقط. تتكون الفلل من غرفتين إلى 4 غرف نوم، بأسعار تبدأ من 95،000 درهم إماراتي إلى 116،000 درهم إماراتي.

  • المدينة عالمية

دعونا نختم دليلنا بالمدينة العالمية المثيرة من نخيل. كما يوحي الاسم، تمتلك المنطقة تأثيرات معمارية من جميع أنحاء العالم تنعكس في الفلل السكنية. على سبيل المثال، تتميز العقارات في المدينة العالمية بموضوعات مستوحاة من الهندسة المعمارية في إنجلترا والصين وروسيا واليونان وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة.
بالنسبة لجزء الإيجار؛ تحتل المدينة العالمية المرحلة بمساحات مناسبة لتأجير الفلل في دبي. يعتبر الحي مفضلًا للغاية نظرًا لبيئته الصديقة للأسرة وأجواء الضواحي. أيضًا، يمكن للمقيمين الوصول السريع إلى دبي سفاري بارك ودراجون مارت والمدينة الأكاديمية. ومع ذلك، ستدفع حوالي 89000 درهم إماراتي للفلل المكونة من غرفتين و3 غرف نوم.

 نهاية القول

أخيرًا، هناك طريقة لتحويل حلمك بالعيش في فيلا إلى حقيقة واقعة، خاصة عندما تبحث عن مناطق بأسعار معقولة لاستئجار الفلل. إذا لم تكن متأكدًا من المجتمع الذي تريد الانتقال إليه، فستكون المجتمعات المذكورة أعلاه في متناول يديك. ومع ذلك، يجب عليك الاتصال بالمتخصصين في العقارات مثل زوم بروبرتي للحصول على أفضل صفقة عقارية.

Follow Us