في اليوم الثاني من ديسمبر من كل عام ينتظر الناس احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، حيث تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى الإتحاد في عام 1971 الذي جمع الإمارات السبع سويًا لتكون الدولة العظيمة التي نعرفها اليوم. ويعتبر اليوم الوطني الإماراتي واحد من أهم المناسبات السنوية التي تحتفل بها الدولة. وتقوم بالعديد من الفعاليات والاحتفالات المبهرة في أنحاء الدولة. وسنتكلم اليوم عن أفضل # احتفالات لإجازة اليوم الوطني الإماراتي التي يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك.

فعاليات واحتفالات اليوم الوطني ال 51

هناك العديد من الاحتفالات التي تنظمها الدولة وبالأخص دبي، من عروض حية إلى الألعاب النارية المذهلة. يمكنك قضاء إجازة العيد الوطني في دبي والاستمتاع بكل لحظة.

القرية العالمية

ينتظر الناس افتتاح القرية العالمية بفارغ الصبر، لما تحتويه على فعاليات مسلية وممتعة مناسبة لجميع أفراد العائلة، وتنظم القرية العالمية العديد من الاحتفالات مثل الألعاب النارية والمسيرات المميزة. يمكنك تجربة الطعام اللذيذ من جميع الدول.

يبلغ سعر تذكرة القرية العالمية حوالي 18 درهم وتفتح أبوابها من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل.

ليجولاند دبي

الاحتفال في حديقة ليجولاند دبي مختلفة قليلا، فهي تبدأ من يوم 25 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، يتم في خلال هذا الوقت بناء أكبر مجسم لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام مكعبات ليجو ومجسم شارة النصر. سيفرح أطفالك بالهدايا والجوائز التي توزعها الحديقة. كما يمكنك مشاهدة المجسمات المدهشة والظهور الخاص لشخصيات ليجولاند المشهورة.
بينما أنت في حديقة ليجولاند دبي لا تنس تجربة البرجر اللذيذ بألوان علم الإمارات والآيس كريم والعصائر والعديد من المأكولات الشهية الآخر من جميع أنحاء العالم.

دبي فستيفال سيتي مول

من منا لا ينتظر فعاليات دبي فستيفال سيتي مول؟ يمكنك مشاهدة الألعاب النارية المذهلة وعروض النافورة الراقصة وعرض الليزر.  يمكنك تناول الطعام اللذيذ على الواجهة المائية لخور دبي الخلاب، عرض الألعاب النارية في يوم 2 ديسمبر والدخول مجاني.

ذي بوينت

تعتبر ذي بوينت وجهة مميزة في دبي يتوافد عليها العديد من الزوار، خاصة في هذا الوقت من السنة للاستمتاع بالطقس المناسب. وتضم وجهة ذي بوينت العديد من المطاعم الفاخرة والمرافق المميزة التي تطل على النافورة.
يمكنك مشاهدة عرض الألعاب النارية على أنغام الموسيقى والإضاءات الساحرة في الساعة التاسعة من الثاني من ديسمبر. ستقضى ليلة رائعة لمشاهدة احتفالات اليوم الوطني في دبي لن تنساها.

ساحة الوصل – مدينة اكسبو

يمكنك أن تستعيد ذكريات معرض اكسبو التي لا تنسى في ليلة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي في دبي وحضور حفل عيد الإتحاد الغنائي. يمكنك مشاهدة الفنانان داليا مبارك وعيضة المنهالي يقدمون مجموعة من أفضل الأغاني للاحتفال باليوم والاستمتاع بالمؤثرات الصوتية والإضاءة عالية الجودة. أو يمكنك مشاهدة بث الحفل المباشر على الهواء.
سيبدأ الحفل في ساحة الوصل التي تقع في مدينة اكسبو، سعر التذكرة يبدأ من 100 درهم. ويبدأ الحفل في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

فندق جيه ايه فندق الشاطئ

ينظم الفندق حفل للفنانة الإمارتية فاطمة ظهر العين مع ابنتها روضة للقيام بجولة غنائية في الفندق، حيث يمكنك قضاء ليلة طربية ممتعة، كما يمكنك مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تقام ضمن احتفالات اليوم الوطني 51

لا مير دبي

لا يوجد طريقة أفضل من قضاء إجازة اليوم الوطني أفضل من مشاهدة العروض النارية بالقرب من شاطئ لا مير دبي، والتمتع بأشهى المأكولات والمشروبات في المقاهي والمطاعم عالية الجودة. أو مشاهدة الفاعليات المميزة والتمشية بالقرب من الشاطئ.

كما أنه سيقام حفلة غنائية للنجم فؤاد محمد الشحي والنجم عبد الواحد لأمسية غنائية خلابة. تبدأ عروض الألعاب النارية في 1 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء، فلا تتأخر حتى لا يفوتك العرض الرائع.

في الختام

اليوم الوطني الإماراتي هو يوم مميز ويحتفل بيوم سيظل خالداً تحت شعار “روح الإتحاد”، يمكنك قضاء إجازة نهاية أسبوع طويلة مع عائلتك والاحتفال بالتاريخ المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة، وننصحك أيضًا بزيارة الأماكن التاريخية والتراثية التي تقدم عروضًا رائعة. لا تنس تصفح المزيد من الموضوعات التي تهمك عبر مدونة زوم بروبرتي العقارية.

Follow Us