عندما نذكر اسم الإمارات أول شيء يخطر في ذهننا هو التطور العقاري المبدع ومعالم الجذب العالمية ومستوى المعيشة الفاخر. ويحلم العديد من الوافدين بتملك فلل في الإمارات للاستفادة من مستوى الفاخر وعوائد الاستثمار المربحة. ولذلك سنتكلم اليوم عن أفضل 5 مناطق لشراء الفلل في الإمارات أقل من مليون درهم.


لقد قمت بتوفير بعض المدخرات وتريد أن تبحث عن المكان الصحيح لتتمكن من الاستفادة منها بأقصى استفادة ممكنة، يوفر لك القطاع العقاري الاستثمار الآمن المربح الذي يمكنك من حفظ نقودك من خلاله وانت مطمئن، وهذا بفضل حرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على سن قوانين لتنظيم الاستثمار العقاري. هناك العديد من الإمارات التي تسمح للوافدين بالتملك الحر، وبسبب هذا تقوم العديد من شركات التطوير العقاري ببناء العديد من المشاريع الفاخرة تناسب احتياجاتك وتمنحك الحياة التي لطالما حلمت بها. وسنعرض عليك أفضل المناطق للاستثمار في الفلل بميزانية مناسبة أقل من مليون درهم.

افضل 5 مناطق لشراء فلل في الإمارات أقل من مليون درهم

إمارة أبوظبي:

في بداية مقالنا عن فلل في الإمارات أقل من مليون درهم سنبدأ اليوم بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وأكبر الإمارات السبع مساحة. تتميز أبوظبي بأنها صديقة للعائلات وتمتلئ بالمناطق الترفيهية والخدمات التي تجعل تجربة الحياة فيها تجربة فريدة من نوعها. شهدت إمارة أبوظبي في السنين الماضية قفزة اقتصادية ملحوظة ساهمت في تعزيز السوق العقارية ويمكنك أن تجد مناطق لشراء فلل في أبوظبي أقل من مليون درهم لتناسب ميزانيتك وتحقق أحلامك.

قرية هيدرا:

تضم قرية هيدرا السكنية العديد من الفلل بمساحات مختلفة التي يمكنك الاختيار من بينهم. كما أنها تتسم بتصاميم معمارية مميزة ستنال إعجابك، ليس هذا وحسب، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح والصالة الرياضية ونادي البلياردو.

بالنسبة للموقع فهي تبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار أبوظبي وتبعد حوالي ساعة عن إمارة دبي. يمكنك شراء فيلا بسعر مناسب يصل في المتوسط إلى 844.000 د . إ

إمارة دبي:

إمارة دبي غنية عن التعريف، من معالم الجذب العالمية مثل متحف المستقبل وبرج خليفة إلى التصميم المعماري الذي يخطف الأنفاس، ومما لا شك فيه أن امتلاك عقار في الإمارة يعد حلم الكثير من الناس، وهذا يمكن تحقيقه بسهولة، كل ما عليك هو البحث عن أفضل مناطق لشراء الفلل في دبي.

 مجمع دبي الصناعي

يتميز مجمع دبي الصناعي بالهدوء والمساحات الخضراء مما يجعله مناسب للعائلات الذين يبحثون عن سكن مناسب أو فلل في الإمارات أقل من مليون درهم، ويشمل المجمع عقارات تجارية وسكنية عديدة. كما أنه يقع بالقرب من منطقة جبل علي وشارع محمد بن زايد لسهولة الوصول لباقي المناطق في دبي. ويمكنك أن تجد فلل مناسبة بمتوسط سعر يصل إلى 927.000 د. إ.

اكويا اوكسجين – داماك هيلز

تعتبر تجربة السكن في اكويا اوكسجين ترقية ملحوظة لأسلوب الحياة. تخيل السكن وسط الحدائق الواسعة والاشجار المورقة ونوافير المياه، حيث يمكنك أن تبدأ يومك ببعض اليوجا في قاعات اليوجا أو التمرن في الصالة الرياضية والتسوق في المحلات التجارية، يعتمد المجمع على سياسات صديقة للبيئة. تم تطويره من قبل شركة داماك الغنية عن التعريف. ويتميز بتصاميم معمارية رائعة ومساحات خضراء حيث يحيطه ملعب جولف.
كما يصنف مجمع اكويا اوكسجين كواحد من أفضل 5 مناطق لشراء فلل في الإمارات أقل من مليون درهم حيث يمكنك تملك فيلا بمتوسط سعر 988.000 د.إ.

إمارة عجمان

برغم أن عجمان هي من أصغر الإمارات السبع إلا أن نهضتها الصناعية جعلتها في التصنيف الثالث بينهم، غير ذلك فهي تعتبر الوجهة المفضلة للوافدين نظرا لأسعارها المنخفضة وموقعها القريب من دبي.
تتسم إمارة عجمان بالهدوء وكونها صديقة للعائلات، وتوافر جميع الخدمات ووجهات الترفيه وكورنيش البحر، كما أن السوق العقاري المنتعش جذب إلى الإمارة أنظار المستثمرين العقاريين وراغبين تملك عقار بدلا من دفع إيجار بشكل سنوي. وهناك العديد من المناطق الفاخرة التي يمكنك أن تجد فيلا مناسبة لك ولعائلتك.

الزاهية:

تعتبر منطقة الزاهية من التطويرات العقارية الجديدة، وتتسم بالهدوء والخصوصية والفخامة، كما أنها مناسبة للعائلات، وقريبة من شارع محمد بن زايد والخدمات مما يجعل من السهل الوصول لإمارة دبي للعاملين فيها. كما أن تم افتتاح مؤخرا سيتي سنتر الزاهية الذي يعتبر وجهة مميزة للتسوق.
يمكنك الحصول على فلل في الزاهية بمساحات مختلفة واعداد غرف متنوعة وشرفة بأسعار تبلغ في المتوسط 932.000 د.إ.

الياسمين

تقع منطقة الياسمين على بعد مسافة قريبة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ مكتوم بن راشد. كما أنها قريبة من إمارة الشارقة، مما يجعل موقعها موقع مثالي لمن يعملون في الإمارتين أو من يعملون في دبي. تحتوي منطقة الياسمين على مجمعات أو مناطق سكنية مثل المنتزي 2 وبساتين الزبير والحيليو. المنطقة مناسبة للعائلات حيث أنها تضم العديد من المرافق مثل المدارس ومحلات السوبر ماركت والمراكز الطبية والخدمات الضرورية. يمكنك اصطحاب عائلتك إلى الحدائق الجميلة في المنطقة. يمكنك البحث في منطقة الياسمين للحصول على فلل في الإمارات أقل من مليون درهم.

في النهاية:

مما لا شك فيه أن تملك فلل في الإمارات أقل من مليون درهم هو حلم يراود الجميع، سواء كانوا يبحثون  عن التملك من أجل السكن أو من أجل التمتع بعائد ربح مرضي بسبب استقرار السوق العقاري، كما أن هذه الأسعار التنافسية تسهل عملية ادخار مبلغ الدفعة الأولى. يمكنكم تصفح المزيد من قوائم العقارات على بوابة زوم بروبرتي.

Follow Us