تخيل أنك تعيش في منزل فاخر يتميز بتصميمات داخلية راقية وواجهة مذهلة ووسائل راحة ومرافق على أحدث طراز ومنازل كبيرة وواسعة وحديقة أو تراس جميل – هذا هو بالضبط ما ستختبره عند شراء عقارات فاخرة  في دبي.

يتدفق الناس إلى دبي منذ سنوات عديدة بحثًا عن أسلوب حياة أفضل وفرص مهنية وفيرة. ونظرًا لقواعد ولوائح التأشيرات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، فإن عدد الوافدين في دبي يتزايد بوتيرة سريعة. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على العقارات في دبي، وخاصة العقارات الفاخرة.

أظهر كل من المستثمرين والمستخدمين النهائيين اهتمامًا كبيرًا بالعقارات الفاخرة في دبي والأرقام تعكس ذلك بوضوح، لذلك إذا كنت تخطط لدخول سوق العقارات، فإن قرار شراء العقارات الفاخرة في دبي سيكون مثالياً لك.

وسنتكلم بالتفصيل لماذا بالتحديد هذا الوقت هو الوقت الملائم لشراء العقارات في دبي.

لماذا الآن هو أفضل وقت لشراء العقارات الفاخرة في دبي؟

  1. عنصر “الرفاهية”

إذا كنت شخصًا يتوق دائمًا إلى العيش بأسلوب حياة مترف ومليء بوسائل الراحة، فلا يمكن أن يكون هناك خيار أفضل من شراء عقارات فاخرة في دبي.
تأتي هذه العقارات الفاخرة مع كماليات ووسائل راحة حديثة والتي ترفع من نمط الحياة إلى حد كبير. يمكنك أن تجد حمامات السباحة التي يمكن التحكم في درجة حرارتها والأقفال الألية والوصول إلى شاطئ خاص والمفروشة بالكامل و الإطلالات الرائعة على المياه. وغير ذلك الكثير.
في حين أن هذه هي وسائل الراحة الشائعة الموجودة في معظم العقارات الفاخرة، إلا أن بعضها قد يحتوي أيضًا على المزيد من المرافق الفخمة التي من شأنها تعزيز نمط الحياة.

  1. الطفرة في سوق العقارات

يتحدى سوق العقارات كل الصعاب (أبرزها التضخم العالمي) ويزدهر سوق العقارات في دبي حاليًا حيث إنه ينمو بوتيرة سريعة حيث أثبت شهر يوليو (تموز) 2022 (مع 7092 معاملة ونمو بنسبة 64٪ تقريبًا) تسجيل رقم قياسي. في الواقع، تجاوز أداء سوق العقارات في النصف الأول من العام كل التوقعات حيث سجل 43 ألف صفقة عقارية بقيمة إجمالية قدرها 115 مليار درهم. يمثل هذا نموًا بنسبة 87 في المائة مقارنة بالنصف الأول من عام 2021.

تظهر هذه الأرقام بوضوح أن السوق مهيأة للاستثمار وأن توقعات سوق العقارات في دبي للنصف الثاني و2022 والنصف الأول من عام 2023 مشرقة. ونظرًا لأن العقارات الفاخرة في دبي هي التي تقود السوق، فإنها تعد خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية. سوف تحصل على عائد استثمار مرتفع سواء قمت بتأجير أو بيع العقار.

  1. العقارات الفاخرة مطلوبة

من المقرر أن يضاعف قطاع العقارات الفاخرة حصته السوقية هذا العام وفقًا لأحدث الاتجاهات العقارية. يقود رواد الأعمال والأثرياء والمليونيرات نمو هذا القطاع في الغالب،

بدأ الطلب على العقارات الفاخرة في التسارع خلال الربع الأخير من عام 2020 حيث كانت الأسعار (بسبب COVID-19) منخفضة نسبيا. استفاد المستثمرون و المستخدمون النهائيون من هذه الفرصة وتم تسجيل عدد كبير من المعاملات شراء للعقارات الفاخرة.

استمر الاتجاه لشراء العقارات الفاخرة في دبي في عام 2021، حيث أثبت العام أنه الأفضل خلال العقد الماضي من حيث المعاملات الجاهزة بقيمة 10 ملايين درهم إماراتي أو أكثر. ساهمت العقارات في نخلة جميرا فيما يقرب من 35 في المائة من هذه المعاملات. نظرً لإنها منطقة تضم بعض أفخم العقارات في الإمارة بأكملها.

يواصل سوق العقارات الفاخرة في دبي مسيرته الذهبية في عام 2022 أيضًا. كان هناك 483 صفقة عقارية للعقارات السكنية بقيمة تزيد عن 10 ملايين درهم خلال الربع الأول من عام 2022. وحذو الربع الثاني حذوها وأدى ببراعة في قطاع الرفاهية. لا يزال الطلب مستمرًا في الارتفاع مع بدء الربع الثالث. لذا، إذا كنت تخطط لشراء عقارات فاخرة في دبي، فهذا بالتأكيد هو الوقت المناسب.

  1. الكثير من الاختيارات

عندما يفكر الناس في العقارات الفاخرة فإنهم في الغالب يتخيلون قصور شاسعة مع جميع وسائل الراحة والمرافق في متناول اليد. ولكن يمكن أيضًا الحصول على مميزات العقارات الفاخرة عند امتلاك شقق البنتهاوس.

هناك العديد من المشاريع السكنية في دبي تضم شققًا فاخرة للغاية وبنتهاوس بقيمة تزيد عن 10 ملايين درهم إماراتي. عادة ما تكون مؤثثة بالكامل ومساحات معيشة أكبر تتميز بوسائل الراحة والرفاهية على مستوى عالمي.

النقطة الأساسية هنا هي أنه إذا كنت ترغب في شراء عقارات فاخرة في دبي، فإن اختياراتك لا تقتصر على الفيلات والقصور فقط. يمكنك أيضًا الاختيار من بين بنتهاوس وتاون هاوس وشقق في دبي تندرج تحت فئة الفخامة. الخيارات وفيرة!

 في النهاية

باختصار، إنه بالتأكيد الوقت المناسب لشراء العقارات الفاخرة في دبي حيث من المتوقع أن ينتهي العام بقوة. حقيقة أن السوق ينطلق ويجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم، على الرغم من التضخم، هي علامة إيجابية أخرى. تصفح أحدث القوائم المتاحة في زوم بروبرتي و اشتري العقارات الفاخرة في دبي التي تتحقق من جميع المربعات نيابة عنك.

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الهاتف الذكي الخاص بنا لتصفح سريع وسلس.

Follow Us