الشارقة. الإمارة التي تمزج بين الماضي والحاضر، الحياة البسيطة والحياة المعاصرة. تعد من الإمارات التي يفضل الكثير السكن فيها للاستفادة من أسعار الإيجار التنافسية مقارنة بإمارة دبي وأبو ظبي واعتبارها من أقرب الإمارات لدبي لمن يعملون فيها. لذلك يسعى الكثير للبحث عن استئجار شقق في النهدة الشارقة

تتميز إمارة الشارقة بعدة مميزات تجذب المستأجرين إليها، مثل انخفاض تكلفة المعيشة مقارنًة بالامارات الأخرى والذي يزيد من إمكانية الادخار والعقارات ذات المساحة المناسبة و الإطلالات الرائعة، وتضيف المدارس الممتازة في إمارة الشارقة سببًا قويًا للسكن فيها، وأخيرا الطابع الإسلامي التي تنفرد به الإمارة.

هنالك العديد من المناطق المناسبة للسكن في الشارقة، منها الأبراج الشاهقة والبنايات المنخفضة، والمطلة على كورنيش الشارقة الخلاب أو على أفق المدينة، وسنسلط الضوء اليوم على أفضل البنايات في النهدة.

تعتبر النهدة الشارقة واحدة من أشهر الأحياء في الشارقة، وتتصل بنهدة دبي اتصالاً مباشرة ليجعل السكن فيها مثالي لمن يعمل في دبي ويقطن في الشارقة، كما أنها مثالية للعائلات بسبب احتوائها على المرافق الخدمية وحدائق مخصصة للأطفال والعديد من الأنشطة الخارجية.

وسنذكر بعض أفضل البنايات السكنية في النهدة الشارقة:

  • أبراج النهدة:

     

تعتبر أبراج النهدة مكان مميز للعائلات بما أنها تطل على حديقة النهدة ومكانها القريب من متاجر البقالة والسوبر ماركت، ويمكنك الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في دبي والشارقة بسهولة.

يبدأ متوسط أسعار الإيجار في أبراج النهدة من 22.000 د. إ سنويًا، وتزيد التكلفة على حسب مساحة وعدد غرف الشقة.

  • برج لؤلؤة الخليج

يقع البرج على حدود إمارتي دبي والشارقة مما يجعله مناسب للذين يعملون في دبي، يشمل 38 طابق منهم 31 طابق سكني و5 طوابق لمواقف السيارات. تم تصميمه على الطراز المعماري الحديث وتتنوع الشقق فيه من شقق الاستوديو إلى شقق الغرفة الواحدة والغرفتين والثلاث غرف.

يقع البرج بالقرب من المدارس ومحطات وسائل النقل العامة لسهولة التنقل، يمكنك أيضًا التمتع بالمرافق الترفيهية التي تحيط بالبرج مثل الحدائق وألعاب الأطفال. يحتوي البرج على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة.

يبدأ متوسط سعر الإيجار في برج لؤلؤة الخليج النهدة الشارقة من 22.000 درهم إماراتي بداية من شقق الاستوديو وتزيد بزيادة حجم الشقة.

  • برج المنصور والمنصور تايجر تاور

يتكون البرج على 292 شقة سكنية و6 طوابق مواقف سيارات. تطل الشقق على إطلالة خلابة على حديقة النهدة. يحتوي البرج على صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة ومنطقة ألعاب أطفال. يوجد في الطابق الأرضي مطعم ومقهى ليجعل من البرج مكان للمعيشة مريح ومتكامل.

يبدأ سعر متوسط إيجار شقة في برج المنصور حوالي 25.000 درهم إمارتي وكما ذكرنا من قبل على حسب المساحة وعدد الغرف

  • أبراج صحارى

تتكون أبراج صحاري في النهدة الشارقة من 6 أبنية سكنية على مساحة 3.1 مليون متر مربع، وتقع بين حدود الشارقة ودبي لتوفر على قاطني إمارة الشارقة الوقت وعناء الازدحام المروري. وبالقرب من مركز تسوق صحارى مول الغني عن التعريف، يمكنك الوصول إلي صحارى مول في غضون 3 دقائق فقط.

توفر الأبراج جميع المزايا لحياة متكاملة مثل ممرات الدراجات وصالة الألعاب الرياضية والحدائق والردهات وحتى الخدمات التجارية.

يمكنك أن تحصل على شقة غرفة نوم واحدة بمتوسط سعر 45 درهم إمارتي أو يمكنك زيادة الميزانية قليلًا للحصول على شقة غرفتين نوم.

  • برج القادسية

لو لم تكن من محبي الأبراج العالية، يمكنك اختيار برج القادسية الذي يعد واحد من أفضل البنايات السكنية في النهدة الشارقة. يتألف البرج من 12 طابقًا ومواقف سيارات للسكان. يقع بالقرب من شارع عمان. ويحتوي على العديد من الخدمات مثل الحراسة لأمان 24 ساعة ومعايير نظافة عالية وأسعار إيجار تنافسية.

  • برج الندى

مناسب لمن يريد شقة سكنية مميزة في برج تم تصميمه بفن معماري حديث، يتألف البرج من 25 طابق و5 طوابق لمواقف السيارات الخاصة بالسكان. يحتوي البرج على العديد من المرافق والمميزات تجعله من واحد من أفضل بنايات للسكن في النهدة الشارقة. مثل حوض السباحة للأطفال والكبار ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية وخدمات الصيانة وتصميم شقق في غاية الرقي. يقع البرج بالقرب من حديقة النهدة وبالقرب من العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

يوجد في البرج تصاميم شقق مختلفة وتتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف ويختلف سعر الإيجار على حسب الشقة التي وقع عليها الاختيار، ولكن في الغالب تبدأ سعر الشقة ذو الغرفة الواحدة من حوالي 40 درهم إماراتي سنويًا.

في الختام

يجب القول إن الحياة في إمارة الشارقة مريحة ومناسبة للعائلات. حيث تحرص الإمارة على القيام بالكثير من الفعاليات والنشاطات من حين إلى أخر. يمكنك الأخذ في عين الاعتبار شراء شقة في الشارقة للحصول على عائد استثمار مرضى وهذا بسبب التطور العقاري الذي لا ينتهي داخل الإمارة.

نتمنى أن يقال المقال إعجابكم وأن يساعدكم في اتخاذ قرار الشقة المناسبة لك في أفضل البنايات السكنية في النهدة.

 

Follow Us