ليس هناك من ينكر أن للإماراتيين صلة فريدة بالجزر، ولماذا لا يفعلون ذلك؟ مع كل المميزات التي تميزها من الأحياء الصديقة للعائلة إلى شواطئ البحر الناعمة على مقربة منك، فإن السكن في مجمع فلل في أبو ظبي مرغوب ورائع.

بصراحة، لقد حلمنا جميعًا بالعيش بجوار البحر مرة واحدة على الأقل. ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك الآن تحقيق هذا الحلم في أبو ظبي الآن؟ يبدو حلم بعيد المنال أليس ذلك؟ لإنهاء فضولك، من بين أكثر ظواهر الطبيعة تناقضًا، فإن اسم جزيرة الريم يقف شامخًا.

جزيرة الريم هي واحدة من مجتمعات الواجهة البحرية الرائدة في أبو ظبي وتتميز بالفخامة. إلى جانب الجزيرة المذهلة عند دعوتها، يعد المجتمع موطنًا للعديد من التطورات التجارية والسكنية. عند الإشارة إلى المساكن، كيف يمكننا أن ننسى الفلل المذهلة في جزيرة الريم التي تتحدث عن نفسها؟

دعنا نتعرف أكثر على مجمع الفلل في أبو ظبي:

أسباب اختيار جزيرة الريم – مجمع فلل في أبو ظبي مطلة على البحر 

  • الاستمتاع بفخامة أسلوب الحياة على الواجهة البحرية

جزيرة الريم ذات كثافة سكانية منخفضة ومصممة بشكل ذكي ولا تقاوم لمن يبحثون عن ملاذ حقيقي بعيدًا عن المدن. يمكن للمقيمين قضاء فترة ما بعد الظهر في الاستمتاع بالديكورات الداخلية لفلل ذات الطراز الأجنبي بينما يسمح المساء بالاستلقاء على الرمال المنعشة للشواطئ. الطقس هنا مثالي طوال السنة وهكذا تعتبر العقارات هنا مثالية لأولئك الذين يعتزون بخصوصياتهم ويحبون البقاء في الهواء الطلق.

  • قبول أطفالك في أفضل المدارس

تنجذب العديد من العائلات المقيمة في مجمع فلل في أبو ظبي إلى سهولة الوصول إلى رياض الأطفال والمدارس والجامعات. اكتسبت معاهد مثل Playhour Nursery وHummingbird Nursery وThe Repton شهرة كبيرة في فترة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي لقلق من وجود مستوى تعليمي عالي لأطفالك لأن الريم تمتلك جامعة السوربون المرموقة في أبو ظبي.

  • سهولة الوصول إلى وسائل الراحة الأساسية لأسلوب الحياة

يعيش سكان جزيرة الريم حياة مليئة بالراحة. بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، توجد منطقة شواء منفصلة لفلل وحديقة خاصة. لذا، فإن إقامة حفلة عيد ميلاد والاحتفال بالمناسبات الخاصة لم يعد أمرًا مزعجًا حيث لن يتهمك أي جيران بالضجيج غير المرغوب فيه. إلى جانب الواجهة البحرية الرائعة، ربما تكون الإقامة في فيلا واحدة من أعظم الامتيازات.

  • اصطحب حيواناتك الأليفة في نزهة صباحية

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للاستقرار في مجمع فلل في أبو ظبي المطل على البحر في أنه يُسمح لك بتدليل صديقك ذي الفراء. هذا يعني أنه حي صديق للحيوانات الأليفة ولا يتطلب أي وثائق قانونية.

ليس فقط من المسموح الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة داخل المبنى يمكنك أيضًا اصطحابهم في نزهة إلى المناطق الترفيهية مثل الريم سنترال بارك للجري في الصباح.

نظرًا لكونه ينعم بالنافورات الفريدة وأشجار النخيل العملاقة والهندسة المعمارية الراقية، فإن حديقة الريم المركزية هي مشهد يستحق المشاهدة. 

  • اجعل عطلات نهاية الأسبوع الخاصة بك لا تنسى وتناول الطعام في الهواء الطلق

إلى جانب الجمال الطبيعي، يضم مجمع الفلل المطل على البحر في أبو ظبي الكثير من المطاعم الراقية لتلبية رغباتك الشديدة. بعض من أفضلها تشمل Smoking Doll وNando’s وNatural Kitchen وPoke، على سبيل المثال لا الحصر.

يضم مول بوتيك العملاق من ناحية أخرى مجموعة واسعة من المأكولات التي تناسب كل الأذواق والميزانيات. سواء كنت تبحث عن المأكولات المحلية أو الصينية أو الإيطالية أو أي شيء آخر، فإن المطاعم هنا مؤهلة لملء فراغ شهيتك.

 اختر جولة مثيرة على طول الأمواج

تعتبر جزيرة الريم مكانًا مركزيًا للمقيمين كما ذكرنا سابقًا، لذا فهي تنحني أكثر نحو السكان بدلاً من الإعلانات التجارية. ربما تكون إحدى أفضل خدمات هذا المجتمع هي اتصال الجزيرة بالقنوات عبر ممر المشاة.

تعتبر جزيرة الريم موطنًا للسكان. فهي تركز على احتياجاتهم. واحدة من أفضل خدمات المجمع هو اتصال الجزيرة ببعضها عن طريق القنوات المائية للمشاة. ممرات المشي مخصصة لسهولة ممارسة رياضية الجري أو المشي والتمتع بالمناظر الطبيعية من حولك

  • مشاهدة معالم المدينة المغامرة على سكوتر كهربائي

هل تأمل في مشاهدة مجتمع الجزيرة بأكمله قبل غروب الشمس؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في الحصول على السكوتر الكهربائي المثير. سوف تجدهم في عدة أماكن في الجزيرة. يمكنك استئجار واحد واستكشاف جماله حتى لو كنت زائرًا لمجمع الفلل في أبو ظبي.

ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Cric لتشغيل هذه السكوترات مع ذلك. تفرض الإدارة رسومًا قليلة من جانبك بمجرد انتهاء الرحلة. يعطي المجتمع الأولوية للعزلة. مع وجود حركة مرور قليلة أو معدومة على الرغم من أن الرحلة ستكون آمنة تمامًا، فلا داعي لإحداث ضوضاء غير مرغوب فيها. اصنع تجربة آمنة لك ولجيرانك أيضًا.

  • التقط بعض أشعة الشمس على الشاطئ

يمكنك تدليل نفسك بأشياء الشاطئ إذا نفدت الأنشطة في الفيلا الخاصة بك. لا يوجد شيء أفضل من التمتع بأشعة الشمس الساطعة. يقع شاطئ ريم على الساحل الشمالي للجزيرة، وهو يمتزج بشكل طبيعي بالرمال البيضاء اللامعة والأمواج الزرقاء الكريستالية.

يمكنك إما أن تختار السباحة أو استئجار قوارب الكاياك أو الطفو على لوح التجديف أو مجرد الاستلقاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة. هل أنت على استعداد لمواجهة الجمال سيرًا على الأقدام؟ هناك ممر مجاور للشاطئ والذي يسمح بإلقاء نظرة على المحيط على طوله بالكامل.

خلاصة القول

يعد مجمع فلل في أبو ظبي في  جزيرة الريم إحدى أكثر الوجهات شهرة في أبو ظبي، تعد الفلل الفخمة والممرات الخضراء إضافة لجعل تجربة السكن في جزيرة الريم تجربة لا تنسى.

لا يوجد شيء أكثر إثارة من تجربة الحياة البحرية في بيئتها الطبيعية، والسباحة مع أسود البحر، والغوص مع السلاحف.

يمكنك العثور على أحدث قوائم العقارات في جزيرة الريم ومناطق رئيسية أخرى في أبو ظبي ودبي والشارقة في زوم بروبرتي. قم بتنزيل تطبيق الهاتف الذكي الخاص بنا لتصفح الخصائص أثناء التنقل.

Follow Us