عندما تبدأ رحلة البحث عن منزل مناسب لك ولعائلتك عليك أن تضع في اعتبارك عدة عوامل، مثل اختيار سكن ذو طابع عائلي مساحات خضراء وفيرة وتوفير قدر من الخصوصية لك، هذا غير بالطبع وجود وسائل الراحة الضرورية.

ربما قد فكرت في السكن في رمرام بسبب شهرته الواسعة وأسعاره المناسبة والمزايا العديدة التي يقدمها.

يعتبر مجمع رمرام من أكثر المجمعات المناسبة للعائلات في دبي، يتميز بموقع استراتيجي في وسط دبي لاند تجعل منه قريبًا من كافة أماكن الجذب في دبي. تم تطويره من قبل دبي للعقارات الرائدة، ويتميز بمبانيه ذات التصميم الاسباني المعاصر ويوفر جميع وسائل الراحة والخدمات الهامة التي تجعل من تجربة السكن في رمرام تجربة مميزة ومريحة.

مزايا السكن في رمرام:

يستهدف مجمع رمرام السكان الذين لديهم ميزانية محدودة ولكن يرغبون في مجمع مسور خاص. كما أنه يوفر فرصة استثمار رائعة كونه يسمح بالتملك الحر، وسنعرض اليوم من خلال هذا المقال أهم المزايا التي تجعل السكن في رمرام مرغوب فيه من قبل العائلات

التصميم المعماري الفريد

تم تصميم مجمع رمرام على طراز معماري مغربي معاصر، تتميز البنايات بارتفاع منخفض ومحاطة بأشجار ومساحات خضراء أنيقة، تحتوي البنايات على وحدات مكونة من غرفة نوم أو غرفتين نوم، ويمكنك أم تجد وحدات بغرفة للخادمة.

ربما ما يجعل المجمع مميز هو امتلاك الوحدات على شرفات واسعة تطل على إطلالة خضراء لصباح مشرق كل يوم. ويوفر المجمع لقاطنيه مرافق مثل حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال وملاعب التنس وممرات الركض.

كما أنك لن تقلق حول مواقف السيارات حيث أن هناك وفرة منها سواء لك أو لزوار المجمع، وعادة تخصص البناية مساحة موقف سيارات مخصصة للسكان

الموقع الاستراتيجي

يقع رمرام في وسط دبي لاند كما ذكرنا من قبل، ويمكن الوصول للطرق السريعة الحيوية مثل شارع محمد بن زايد وشارع الإمارات وشارع حصة بسرعة، تبعد القرية العالمية حوالي 7 دقائق فقط من مجمع رمرام.

المرافق والخدمات المميزة

اهتم المطورين بالمرافق التي تحيط مجمع رمرام المسور، يمكنك أن تقوم بقضاء يوم على واحد من حمامات السباحة أو الذهاب للتمرين فى الجيم، ولمحبي رياضة الركض تم إنشاء ممرات مخصصة للركض مريحة ومناطق الشوي وسط الطبيعة. لم ينس مطورون المشروع الأطفال أيضًا حيث قاموا بإنشاء العديد من مناطق لعب الأطفال الممتعة وسط الهواء الطلق واشعة الشمس ليوم مثالي في الخارج. غير هذا كله يوجد أيضًا ملاعب للتنس وملاعب كرة السلة وممرات للدراجات.

الخدمات

في إطار جعل السكن في رمرام تجربة متكاملة تم إنشاء العديد من الخدمات الضرورية، تحتضن رمرام المدارس المناسبة لجميع المراحل العمرية والحضانات، كما أن يمكنك الوصول إلى الكليات والجامعات البارزة مثل الغرير وجامعة زايد في خلال 15 دقيقة، فليس عليك القلق من عدم توافر المؤسسات التعليمية في المنطقة. يمكنك مقابلة جيرانك بينما تتوجه إلى صلاة الجمعة في مسجد رمرام، كما يوجد أيضًا كنيسة والمزيد من أدوار العبادة.

بالنسبة للخدمات الطبية، يشتمل رمرام على مراكز طوارئ متاح خلال جميع أيام الأسبوع ومستشفيات قريبة من المجمع والذي يمكن الوصول إليها في خلال 13 دقيقة بالسيارة.

أسعار العقارات

ما يميز السكن في رمرام هو أنه يمكنك أن تحصل على شقة رائعة مع إطلالة خلابة ومرافق وخدمات عالية الجودة ورغم ذلك ستدفع مبلغ مناسبًا جدا لميزانيتك.

يبلغ متوسط أسعار إيجار السكن في رمرام حوالي 45 ألف د.إ سنويًا ويتحدد المبلغ على حسب مساحة الشقة وعدد الغرف. أما لو كنت تبحث عن خيار التملك فيمكنك أن تجد شقة استوديو بسعر 311 ألف د.إ أو متوسط سعر 657 ألف د.إ لعدد الغرف الأكثر أو الشقق الأكبر.

يمكنك امتلاك شقة والتمتع بعائد استثمار مرتفع يصل إلى 8.72٪، مما يجعل خيار التملك صفقة ممتازة كاستثمار وكموقع مميز للسكن.

بعض النقاط عليك أن تأخذها في عين الاعتبار

يعتبر مجمع رمرام مجمع سكني متكامل، ويمكن لأطفالك التمتع بحياة هادئة متصلة مع الطبيعة. إلا أنه يوجد بعض النقاط الهامة التي عليك أخذها في عين الاعتبار.

  •   إن كنت تريد الذهاب للتسوق فعليك العلم أنه لا يوجد حتى الآن مركز تسوق داخل المجمع، ولكن يمكنك الذهاب الى مدينة دبي الرياضية التي تقع بالقرب من المجمع للتسوق.
  •   الحصول على سيارة ضروري عن السكن في رمرام بسبب عدم وجود مواصلات عامة أو محطات مترو داخل المحطة.
  •   لا يوجد العديد من المطاعم داخل مجمع رمرام ولكن يمكنك الذهاب بالسيارة للمناطق القريبة منها لتناول وجبة طعام شهية

في النهاية:

ذكرنا من قبل أن مجمع رمرام مناسب للعائلات، جميعنا نريد الأفضل لأطفالنا. مثل التعليم الجيد والهواء النظيف والمساحات الخضراء وقضاء وقت تحت أشعة الشمس، ويمتلك المجمع كل هذه المزايا وأكثر. والشقق أيضًا مصممة على أعلى طراز لضمان حياة مريحة خارج وداخل المنزل.

يمكنك تصفح قوائم العقارات على زوم بروبرتي للحصول على فكرة شاملة عن بيتك المنتظر.

Follow Us