تظل دبي تحتفظ بسمعتها كوجهة عقارية رائدة عالميًا وتستمر في تقديم فرص للاستثمار مربحة للمواطنين والمستثمرين الأجانب على حد السواء، وتتميز بالعديد من عقارات للبيع فائقة الفخامة والحداثة كما هنالك الكثير من المشاريع العقارية في دبي يتم تطويرها بشكل دوري.

٤ من أفضل و أحدث المشاريع العقارية

صممت أحدث المشاريع العقارية في دبي لتقدم لسكانها حياة الرفاهية والراحة، وعلاوة على ذلك فإن مواقعها الإستراتيجية والتصميم المعماري والطوابق الواسعة تجعلها مثالية لبدء الاستثمار العقاري. ولذلك من الآمن القول ان هذه المشاريع تجذب المشترين والمستثمرين على حد السواء ولذلك سنلقي نظرة على أحدث المشاريع العقارية في دبي:

١. ميرتل – سنترال بارك في سيتي ووك.

يقدم ميرتل – سنترال بارك في سيتي ووك مجموعة ممتازة لشقق النوم والشقق العصرية، التي تطل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تشع بالطاقة الإيجابية، كما أنها صممت بشكل يضمن لكل شقة إطلالة لحدائق المنتزه ومدينة دبي.

توفر المنطقة العديد من الخدمات والمرافق مثل ممرات الركض وملاعب السكواش ومركز اللياقة وصالة ألعاب رياضية خارجية ومنتزه للكلاب، منطقة لعب للأطفال وملعب تنس ومنتجع صحي وساونا. وهذا لأن المشروع يهدف إلي توفير حياة راقية ومريحة وإتاحة جميع الخدمات على بعد دقائق من الشقق، كما أنها تمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة والطبيعة الخلابة لتخلق بيئة حضارية مناسبة لمن يبحثون عن عقارات للبيع في دبي تتميز بالفخامة.

شقق غرفة نوم واحدة في ميرتل – سنترال بارك متاحة بسعر 1.2 مليون د.إ بينما الوحدات المكونة من غرفتين نوم متاحة بسعر 2.1 مليون د.إ.

٢. كانال فرونت ريزدنس

تحتل كنال فرونت ريزيدنس موقعًا محوريًا في الصفا، وهي عبارة عن مشروع مطور على الواجهة البحرية يضم 2 و 3 أجنحة حديقة مذهلة تكملها المناظر الطبيعية المورقة ووسائل الراحة الأكثر حداثة. علاوة على ذلك، تعزز المناظر الخلابة تجربة المعيشة وهي من أحدث المشاريع العقارية في دبي.

من المخطط أن يكون مشروعًا يركز على الأسرة مع ممر خشبي ومسار لركوب الدراجات وحمام سباحة وصالة للألعاب الرياضية وملاعب والعديد من المرافق الأخرى. تم تصميم المساكن بحيث تتميز بتصميمات داخلية معاصرة مميزة. يتيح الموقع المثالي للمشروع للمقيمين الوصول إلى وجهات التسوق ومجموعة من المطاعم بسهولة. 

يعتبر كانال فرونت ريزيدنس واحد من أكثر المشاريع العقارية المنتظرة التي تدعو المستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن عائد استثماري مرتفع بينما يعيشون حياة مترفة. تبدأ أسعار الشقق في كانال فرونت ريزدنس من 1.7 مليون د.إ وتصل إلى 4.6 مليون د.إ. 

٣. أفا في نخلة جميرا

مشروع أمنيات من أفا هو واحة فريدة تقع في نخلة جميرا الغنية عن التعريف. يتيح موقعها الاستراتيجي للمقيمين الوصول إلى بعض أبرز المناطق والمعالم السياحية في دبي.

يتميز أفا في نخلة جميرا بشقق جميلة وبنتهاوس فخمة. إنها توفر خصوصية معززة لأن كل طابق به وحدة واحدة فقط حتر لا تضطر للتعامل مع الجبران الفضوليين. علاوة على ذلك، تم تصميم كل مسكن في أفا بحيث يحتوي على شرفة خاصة لتسمح للمقيمين بالاستمتاع بالمناظر الرائعة لأفق دبي أو البحر. كما سيضم البنتهاوس حوض سباحة بزاوية 360 درجة ومنتجع صحي داخلي. 

تم تصنيفها من بين أحدث المشاريع العقارية في دبي الذي ينتظرها الكثير، وتتضمن شققًا مكونة من 3 غرف نوم و4 غرف نوم. تتوفر بنتهاوس من 5 و6 غرف نوم أيضًا لمن يبحثون عن مساكن أكبر وأوسع وأفخم. تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف نوم من 45 مليون د.إ، بينما تتوفر شقق 4 غرف نوم في حدود 140 مليون د.إ إلى 150 مليون د.إ. 

٤. حدائق ند الشبا

حدائق ند الشبا هي التطوير التالي على قائمة أحدث المشاريع العقارية في دبي. إنه مشروع من شركة مراس ويتميز بمزيج من المساكن المختلفة، بما في ذلك منازل وشقق وفيلات فاخرة. يقع المشروع بالقرب من طريق العين (بالقرب من مدينة محمد بن راشد)؛ وبالتالي، فإنها تظل على اتصال جيد ببقية الإمارة. ومع ذلك، فإن أهم ما يميزه هو وجود حدائق أحياء جميلة ومساحات ترفيهية. 

تتراوح أسعار الفلل المكونة من 3 غرف نوم في حدائق ند الشبا بين 3.2 د. إ و4 ملايين د.إ. بالنسبة للمنازل المكونة من 4 و5 غرف نوم، يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 8.6 مليون د.إ و13.2 مليون د.إ يبدأ سعر تاون هاوس حدائق ند الشبا 3.2 مليون د.إ للوحدات المكونة من 3 غرف نوم، بينما يبلغ سعر التاون هاوس 4 غرف نوم حوالي 4.5 مليون د.إ. يضم هذا المشروع أيضًا قطع أراضي سكنية للمستثمرين. تتوفر هذه الأراضي في النطاق السعري 2.5 مليون د.إ و23.5 مليون د.إ.

الخلاصة

تعتبر أحدث مشاريع عقارية في دبي منتظرة فرصة ذهبية للمستثمرين لوضع نقودهم في المكان الصحيح والاستفادة من عائد الاستثمار المرتفع ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن عقارات في دبي أيضًا الاستفادة من هذه الفرصة وتأمين صفقات للمساكن فائقة الفخامة.

Follow Us