ينتظر الناس فصل الشتاء للذهاب والتمتع بجميع الأماكن التي لا يمكن زيارتها خلال الصيف، وتزداد أعداد الوافدين بغرض السياحة في دبي لقضاء عطلة لن ينسوها.  تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض ويمكن لسكان وزوار دبي الذهاب إلى الحدائق والوجهات السياحية والمنتزهات التي يتم افتتاحها خلال فصل الشتاء. وسنتكلم اليوم عن أفضل المناطق التي سوف تستمتع بها انت واسرتك وقضاء وقت استثنائي.

السياحة في دبي وأبرز الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها خلال الشتاء

يصعب على سكان دبي الذهاب إلى الأماكن المفتوحة خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولذلك ينتظرون بفارغ الصبر قدوم فصل الشتاء وانخفاض درجة الحرارة حتى يتاح لهم زيارة جميع مناطق الجذب الشهيرة، كما أنه تقام العديد من الفعاليات وتفتح أبواب اشهر المنتزهات في العالم مثل القرية العالمية وحديقة دبي للزهور ودبي سفاري بارك وغيرهم الكثير، أكمل القراءة لتحدد وجهتك الشتوية التالية.

1- القرية العالمية

القرية العالمية تسمح لك التنقل بين دول العالم بأكمله في يوم واحد. ولذلك يترقب الجميع افتتاحها بفارغ الصبر لمشاهدة الفعاليات الجديدة الرائعة التي تقوم بها كل موسم للأطفال والبالغين، يمكنك تجربة العديد من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاهدة الحفلات الموسيقية التي تقام كل جمعة والعروض الراقصة والألعاب والمزيد من الفعاليات المدهشة. أو يمكنك زيارة منطقة ألعاب كرنفال والتي تعتبر واحدة من أضخم مناطق الألعاب في القرية العالمية وأحدثها، تتكون من 170 لعبة ممتعة

تقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتفتح أبوابها من شهر أكتوبر إلى شهر أبريل. يمكنك زيارتها من السبت إلى الخميس من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 12 مساءً معدا يوم الجمعة حتى الساعة الـ 1 مساءً

2- حديقة دبي للزهور (Dubai Miracle Garden)

عندما نذكر السياحة في دبي تأتي حديقة دبي ميراكل جاردن على أذهاننا، يتوافد على حديقة دبي للزهور الملايين من الزوار سنويًا، ولهذا السبب أصبحت وجهة سياحة مميزة على قائمتنا، تعتبر واحدة من أجمل وأكبر حدائق الزهور في العالم، نضم ملايين من الأزهار الطبيعية الملونة. يمكنك تجربة الطعام اللذيذ وسط الأزهار من الأكشاك الموجودة داخل الحديقة. تفتح الحديقة أبوابها خلال فصل الشتاء. لا تنس أن تلتقط الكثير من الصور الخلابة وسط الورود والأزهار.
تقع الحديقة في البرشاء الجنوب 3.

3- دبي سفاري بارك

هل أنت مستعد لمغامرة رائعة وسط الحيوانات البرية؟ إذاً هيا نتوجه إلى دبي سفاري بارك.
يقع منتزه دبي سفاري بارك على مساحة شاسعة في الورقاء 5، سيحب الأطفال مشاهدة الحيوانات البرية والطيور والزواحف. تتكون الحديقة من عدة مناطق- مثل الحديقة الآسيوية والأفريقية وسفاري الصحراء العربية، كلاً منهم تحتوي على ما تشتهر به المنطقة.
يتم افتتاح الحديقة في شهر سبتمبر فلا تضيع الفرصة وأسرع بزيارتها خلال هذا الشتاء.

4- صحراء دبي

لا يوجد أفضل من ليلة بالخارج في الصحراء ومشاهدة النجوم وشوي بعض اللحوم، وينتظر سكان الإمارة وقت الشتاء بشدة تجهيز أدوات الشوي والتخييم والتوجه للصحراء، يمكنك التوجه بمفردك أو الاستعانة بمكتب سياحة لتنظيم رحلة سفاري لا تنسى في الصحراء.

5- دبي جاردن جلو

جاردن جلو هي أول حديقة في العالم متوهجة في العالم تهدف إلى تقليل الانبعاثات الكربونية بهدف تنشيط السياحة في دبي وتم بنائها من مواد معاد تدويرها. سوف تحب رؤية مجسمات لأهم المعالم العالمية تلمع أثناء الليل، يمكنك زيارة حديقة الديناصورات وحديقة الجليد وحديقة الفن. تعتبر دبي جاردن جلو وجهة سياحية ترفيهية وتعليمية في نفس الوقت.
تقع الحديقة في زعبيل وتفتح أبوابها في شهر سبتمبر.

6- دبي ونتر جاردن

السياحة في دبي خلال الشتاء تزدهر للغاية، وخاصة عند افتتاح دبي ونتر جاردن والاحتفال برأس السنة الجديدة، توفر الحديقة العديد من النشاطات والفعاليات المسلية للبالغين والكبار، كما أنها تقدم العديد من المأكولات الشهية ومناطق للعب الأطفال.

في النهاية

بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف يصعب التمتع بجميع الوجهات السياحية الشهيرة في دبي ولذلك عليك الاستفادة القصوى من فصل الشتاء في دبي، هناك العديد من الوجهات السياحية في دبي المميزة مثل برواز دبي متحف المستقبل الذي تم افتتاحه مؤخراً وحديقة مشرف الغنية عن التعريف. نتمنى أن ينال المقال اعجابكم ويوفر عليكم وقت البحث عن الوجهة المثالية لتذهب إليها أنت وعائلتك في فصل الشتاء لهذا العام. للمزيد من المقالات قم بزيارة مدونة زوم بروبرتي.

Follow Us