ربما يخطر في بالك سؤال، لماذا اترك حياة المدينة الحيوية و السكن في جزيرة الصقر رأس الخيمة؟ ولكن قبل أن تسأل هذا السؤال عليك أن تعلم جميع المزايا التي يقدمها لك مجمع الصقر، وكيف تحسن تجربة السكن في المجمع جودة الحياة بشكل ملحوظ. ولذلك سوف نتكلم في هذا الدليل عن 5 أفضل أسباب تجعلك تريد حزم حقائبك والانتقال فوراً لرأس الخيمة.
تتميز إمارة رأس الخيمة بساحل على الخليج العربي بطول 64 كيلومتر يعرف بمياهه الزرقاء الصافية والشواطئ الذهبية وأسلوب الحباة الهادئ. وتعد قرية الحمراء تابعة للإمارة.
تقع جزيرة الصقر في قرية الحمراء، ولا تبعد الكثير عن إمارة دبي حيث يمكنك الوصول لمطار دبي الدولي في خلال 45 دقيقة بالسيارة، فهي ليست منعزلة كما تظن.

مميزات السكن في جزيرة الصقر رأس الخيمة

بعيداً عن أن هذا المجمع بعيداً عن صخب المدن والضوضاء العالية، إنه ملئ بالخدمات ووسائل الراحة الضرورية. يحتوي المجمع على العديد من أنواع الفلل مثل منازل تطل على القناة المائية ومنازل على الشاطئ ومنازل على الحدائق. كما أنه يسمح للتملك الحر للوافدين ويوفر العديد من المزايا مثل:

التصاميم الفريدة

يقع المجمع في منتصف الخليج العربي حيث تحيطه المياه من كل جانب، ويتميز بتصاميم عقارية عصرية ممزوجة بالهوية العربية تضخ بالفخامة والرقي، من تصميم المهندس المعماري الشهير باولو كولومبو، هدف المجمع الأساسي هو الانغماس في الطبيعة بينما تتمتع بوسائل راحة وخدمات على أعلى مستوى.
يمكنك أن تجد تاون هاوس للبيع 3 غرف نوم أو تاون هاوس شبه منفصل أو فلل مستقلة أو حتى قصور فاخرة للبيع.

عقارات جزيرة الصقر

كما ذكرنا من قبل تتنوع العقارات من بين منازل تاون هاوس وفلل مستقلة وحتى قصور، يبدأ عدد الغرف من غرفتين وحتى 8 غرف ومساحات تصل إلى 17،491 قدم مربع، تتميز بعض العقارات بحمام سباحة وحدائق خاصة بها. يمكن للسكان إضافة غرف إضافية أو حتى تعديل التصاميم الداخلية على حسب ذوقهم.
بالنسبة للديكورات الداخلية، جميع الفلل في جزيرة الصقر مفروشة بمفروشات في غاية الرقي من شركتي بنتلي وفندي كازا، نوافذ واسعة وكبيرة لإطلالة خلابة على البحر أو على القناة وتسمح بدخول أشعة الشمس لتضيء الغرف بالكامل.
هناك أيضًا ميزة هامة يوفرها السكن في جزيرة الصقر وهي تكنولوجيا المنازل الذكية والتي تمكنك من التحكم في العديد من الأجهزة داخل المنزل مثل الإضاءة ودرجة الحرارة.
وبرغم توافر العديد من التسيهلات التي تقدمها التكنولوجيا، إلا أن مجمع جزيرة الصقر صديقة للبيئة وتتبع المنهج المستدام في توفير الطاقة والموارد

التنقل داخل الجزيرة

يمكن ما يجعل السكن في جزيرة الصقر رأس الخيمة رائع هو انه يمكنك التنقل عبر القنوات المائية باستخدام القوارب، ويوجد مواقف ومحطات لتوقف القارب، سحيب هواة الإبحار هذه الميزة للغاية. يمكنك أيضًا استخدام السيارات للتنقل داخل المجمع أو التاكسي.
يوجد العديد من المواقف المخصصة للزوار، كما أن كل عقار له الموقف المخصص له.

مساحات خضراء أينما تنظر

تخيل الاستيقاظ صباحًا والذهاب في نزهة على الأقدام، ويحيط بك مساحات خضراء واسعة بينما تسمع صوت أمواج البحر. هذا ما ستحصل عليه كل يوم عند الانتقال إلى مجمع جزيرة الصقر. يشكل هذا بيئة صحية لنشأة الأطفال واثر إيجابي على الصحة النفسية. كما أن أسلوب الحياة المستدام يمكنك من تنفس هواء نظيف طوال الوقت.

الخدمات الترفيهية

  • يمكنك شراء احتياجاتك من السوبرماركت القريبة من المجمع والتي تبعد حوالي 6 دقائق بالسيارة
  •  هناك العديد من المساجد ودور العبادة في خلال 8 دقائق بالسيارة
  • بالنسبة للمدارس هناك العديد من المدارس القريبة من المجمع بدء من تعليم المراحل الأساسية والتي لن تزيد عن مسافة 14 دقيقة بالسيارة
  •  يتوفر العديد من المراكز الطبية عالية المستوى بالقرب من مجمع جزيرة الصقر والذي يمكن الوصول إليه بسهولة
  •  يقع نادي الحمرا للجولف على مقربة من المجمع، ونادي الحمرا لليخوت لمحبين القوارب
  • يمكن للسكان التوجه للشاطئ الخاص بالمجمع، ولكن لو كنت تريد اختيارات أخرى يمكنك الذهاب إلى شاطئ الحمراء والذي يبعد حوالي تسع دقائق بالسيارة
  •  لو كنت تريد التسوق يمكنك الذهاب إلى الحمراء مول والذي يحتوي على أكثر من 130 متجراً، أو الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في صالة الطعام

في النهاية

يوفر مجمع جزيرة الصقر رأس الخيمة نمط حياة فاخرة ومترفة ناهيك عن أنه مختلف عن باقي المجمعات بسبب المميزات التي يتضمنها، يضيف التنقل بواسطة القوارب لمسة مميزة. كما أنه مجمع مستدام صديق للبيئة يعمل على إعادة استخدام الموارد.
وبالفعل انه من الجميل الابتعاد عن الضوضاء وحياة المدينة سريعة الوتيرة، ولكن في نفس الوقت الحصول على جميع مميزات الحياة المدنية الفاخرة والاستمتاع بالطبيعة والمساحات الخضراء وبالطبع، شاطئ البحر. يمكنك تصفح العقارات في رأس الخيمة على بوابة زوم بروبرتي العقارية

Follow Us