لقد قطعت دبي بلا شك شوطًا طويلاً لتثبت نفسها. من بداياتها من دولة في الصحراء إلى دولة حاضرة واثقة من نفسها تتنافس مع العالم الغربي. تشتهر المدينة عادة بناطحات السحاب الضخمة والمعالم التي تأخذ الأنفاس.
ولكن هناك أيضًا الأحياء الهادئة التي توفر الخصوصية لقاطنيها مثل واحد من أكثر المجمعات ودية في دبي “البراري؛ الذي يقع في دبي لاند. برغم شهرة مجمع البراري الواسعة إلا أنه يصنف كمجمع منعزل تمامًا. وبرغم هذا هناك العديد من أنشطة يمكنك القيام بها في البراري
يتميز البراري بطرق عديدة من سبل العيش الصديقة للبيئة في سوق العقارات المتنامي في دبي. إنه مجتمع مسور يضم بعض أفخم الفلل في دبي. بصرف النظر عن أسلوب الحياة المثالي، هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في البراري مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

أهم 8 أنشطة يمكنك القيام بها في البراري

السكن في مجمع نابض بالحياة مثل البراري هو حلم للكثيرين، ولكن هل تعرف المغامرات المثيرة التي يمكن أن تحظى بها؟ قمنا بتجميع بعض من الأنشطة يمكنك القيام بها في البراري. لذا، استمر في قراءة الدليل أدناه.

دعنا نتعمق في أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في البراري والتي ستدهشك:

  • التمتع بالجمال الطبيعي بين الخضرة

عندما يتعلق الأمر بالمساحات الخضراء في البراري فليس هناك مجال للمنافسة. يعد هذا المشروع موطنًا لأكثر من 7000 من النباتات والزهور الفريدة، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالمساحات الخضراء من شرفات منازلهم. يمكنك العثور عليها في الحديقة النباتية. تضم الحديقة أيضًا مزرعة جمال وحديقة حيوانات أليفة. لذلك، يمكن للوالدين اصطحاب أطفالهم في نزهة في أوقات فراغهم أو في عطلات نهاية الأسبوع إن كانوا يبحثون عن أنشطة يمكنك القيام بها في البراري.

  • توجه إلى القرية العالمية المجاورة

من بين الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في البراري، تعد القرية العالمية رحلة مثيرة أخرى. يمكنك الاستمتاع بها من خلال تناول وجبات خفيفة من المأكولات من عدة دول في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا أكشاك ومنافذ بيع بالتجزئة وعروض ترفيهية للأطفال. تبعد القرية العالمية على بعد دقائق قلة بالسيارة من البراري.

  • العب جولة جولف

إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء مناسب لشخصيتك الرياضية، فيمكنك التوجه إلى نادي الجولف في المرابع العربية.

على الرغم من أنه ليس جزءًا من البراري، إلا أنه يسهل الوصول إليه بفضل القرب بين هذين التطويرين.

توفر زيارة نادي الجولف عاملاً ممتعًا للمقيمين الآخرين لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في مشاهدة عروض الجولف.

  • الغوص في جمال البحيرة

تتماشى بحيرة البراري الصناعية مع طراز مجمع البراري، كما تحتل مجموعة من كائنات الحياة البرية أحد ضفاف البحيرة. ويمكن لسكان العقارات في البراري في ممارسة عدة أنشطة بجانب البحيرة مثل ركوب الدراجات والقوارب، كما أنه يوجد منطقة لعب في الهواء الطلق للأطفال لتشكل جميع هذه العوامل يوم خارجي مثالي.

  • تجول في مضمار البراري للدراجات

من أصح أنشطة يمكنك القيام بها في البراري ركوب الدراجات حول مضمار الدراجات. إنها منصة ممتازة لكل من الرياضيين والمبتدئين. يبلغ طول الطريق 1.8 كيلومتر تقريبًا، مع مناظر طبيعية خضراء مورقة مما يجعله تجربة رائعة. هناك مسار أقصر يبلغ حوالي 0.8 كيلومتر مناسب للأطفال. هذا الأخير أكثر ملاءمة لأولئك الذين لا يشعرون برغبة في ركوب الدراجة لمسافة طويلة.

  • أنعش طفولتك في منطقة الأطفال

تحتل منطقة الأطفال المكان من بين أكثر الأشياء المرغوبة للقيام بها في البراري. نظرًا لأن العائلات عادة ما تفضل الحياة في المجمع بسبب وجود العديد من النشاطات المناسبة للأطفال خاصة غرف لعب الأطفال المغلقة للهروب من حرارة الصيف.، إذا كنت تبحث عن مكان في عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن ضوء الشمس فعليك التوجه إلى منطقة ألعاب الأطفال. 

  • عطلة نهاية الأسبوع مع النوادي والنوادي الشاطئية

ليس عليك الذهاب بعيداً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع إن كنت من سكان البراري، حيث يتميز المجمع بوجود نوادي أنيقة تطل على حدائق المجمع ومتاجر البيع بالتجزئة حيث يمكنك تناول مشروبك المفضل مع مشهد غروب الشمس. او الاستمتاع بالإطلالة الساخرة لأفق دبي من أحد التراسات في البراري.

  • تناول الطعام مع الأصدقاء

كانت منطقة البراري أحد الأماكن السرية في دبي لسنوات التي تمتلئ بأماكن تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. هناك مجموعة من الخيارات أن كنت تريد لقاء بعض الأصدقاء أو الضيوف مثل مطاعم ال فارم وزايا هايد اوت واونديز

في نهاية القول

لقد وضعت البراري معايير أعلى لنمط حياة مستدام وفاخر في دبي. تمتد على مساحة 18 مليون قدم مربع، ما يقرب من 60 ٪ من الحي يتميز بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وتيارات المياه العذبة. هذا هو سبب استمرار الطلب على الشقق والفلل في البراري.

هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها في البراري إلى جانب المساكن والبيئة المريحة، إذا كنت ستنتقل إلى دبي في أي وقت قريب، ففكر في إضافة المجمع إلى قائمة أمنياتك في أسرع وقت ممكن.

Follow Us