يبحث العديد من الناس عن أفضل الأماكن السكنية في البرشاء ، حيث أصبحت منطقة البرشاء واحدة من أكثر المناطق حيوية ومكان رئيسي للسكن والمعيشة. وتقدم شقق فاخرة وراقية مجهزة بجميع وسائل الراحة، كما أن موقعها الاستراتيجي القريب من جميع المناطق الحيوية في دبي ومحطات المترو الذي يصلها بجميع أنحاء دبي. كما إن هناك العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والحدائق ومركز التسوق التي تجعل الأماكن السكنية في البرشاء دبي مثالية للعائلات والأفراد على حد السواء.

تتكون المنطقة إلى عدة مجمعات سكنية مثل البرشاء 1 و2 و3 و4 وبرشاء الجنوب. لو كنت تبحث عن شقق ستجد العديد من الاختيارات في البرشاء 1، أما لو كان هدفك هو السكن في فلل ستجد غايتك في البرشاء 2 و3 و4.

أفضل الأماكن السكنية في البرشاء دبي.

تتميز منطقة البرشاء بالطراز المعماري المعاصر  الفاخر وتنوع مساحات الوحدات العقارية من حيث عدد الغرف والحمامات والمرافق المتوفرة داخل البناية. يمكنك أن تجد شقق استوديو للإيجار و2 و3 و4 و5 غرف نوم، أو مساحات متنوعة من الفلل.
وسنتكلم اليوم عن بعض البنايات التي توفر بعضًا من أفضل المساحات السكنية في البرشاء:

  • بناية مودرن:

بناية مودرن تتكون من مبنيين يتكونوا من 15 طابقًا، وتحتوي على شقق بمساحات مختلفة مثل شقة بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف. تتميز البناية بامتلاك مواقف سيارات للسكان وحمام سباحة فاخر وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب أطفال ومرافق غسيل الملابس، كما أن خدمات الصيانة ممتازة.

بناية مودرن مناسبة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أفضل الأماكن السكنية في البرشاء. يبدأ متوسط الأسعار من 44٫000 درهم إماراتي، ويتم تحديد السعر بناء على عدد الغرف في الوحدة والمرافق ووسائل الراحة.


  • بناية ريزيدنس 1451:

تتحدث بناية ريزيدنس 1451 عن الفخامة والرقي، تتكون البناية من عدة طوابق مختلفة المساحات. وتبدأ من شقق بغرفة واحدة أو أكثر. جميع الشقق مجهزة بأحدث وسائل الراحة مثل الخزانات والمطبخ. كما أنها تحتوي على نوافذ بطول الحائط لتستمتع بضوء الشمس الطبيعي كل يوم.

ستكون سعيدًا بالمرافق الموجودة في البناية مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وغرفة الغسيل والصيانة.

يبدأ متوسط استئجار شقة في البناية من 60.00 درهم إمارتي.


  • بناية المراد:

طورت شركة إعمار بناية المراد لتتكون من 17 طابق و145 وحدة سكنية فاخرة مختلفة على حسب إحتياجات الأفراد. تم تصميم المبنى على طراز معماري وعصري وشقق مجهزة بأرقى التصميمات. كما يحتوي المبنى على رعاية نهارية للأطفال ومنطقة لعب أطفال هذا غير الجيم وحمام السباحة ومواقف السيارات والساونا.

يصل متوسط الإيجار السنوي للشقق حوالي 46٫000 درهم إماراتي، ويختلف السعر على حسب الوحدة.

  • جولدن ساندز البرشاء:

لو كنت تبحث عن أفضل الأماكن السكنية في البرشاء ستحب استئجار شقة في جولدن ساندز البرشاء، من تصميمات معمارية أنيقة وشقق راقية ذو خزانات خشبية فاخرة وحمامات سوبر لوكس وإطلالة خلابة.

تحتوي البناية على جميع الخدمات التي تحتاجها لتسهيل حياتك اليومية. كما أنك لن تقلق حول الصيانة الدورية للشقق. يمكنك تصفح الوحدات المختلفة واختيار عدد الغرف المناسب لك ولعائلتك.

يصل متوسط الإيجار السنوي حوالي 60.000 درهم إمارتي للشقة بغرفة نوم وصالة.

  • بناية الوصل R441

هي عبارة عن مجموعة بنايات متصلة ببعضها البعض، كل بناية تحتوي على 7 طوابق. تتميز الشقق بتشطيبات راقية وفاخر.

ربما أكثر ما يميز البناية هو قربها من جميع الأماكن الحيوية الأخرى في دبي بسبب قربها من شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، ستحب بالتأكيد حمام السباحة المخصص للكبار والصغار وصالة الجيم الرياضية المجهزة بالكامل، يمكنك استئجار شقة بمتوسط إيجار سنوي يبدأ من 68٫000 درهم إمارتي.

في النهاية

لو كنت تبحث عن منطقة حية وبالقرب من جميع المناطق الهامة في دبي فمنطقة البرشاء هو الاختيار المناسب لك من حيث المباني الفخمة ونمط الحياة المريح والموقع القريب من باقي مناطق دبي الهامة. يمكنك أيضًا تصفح المزيد من الاختيارات مع زوم بروبرتي.

Follow Us