تخيل مكانًا في دبي مليء بالجمال الطبيعي ويوفر خصوصية لك ولعائلتك ويمكن الوصول إليه بسهولة. هذا هي بالضبط أسباب للسكن في دبي هيلز استيت والذي تسمى أيضًا تلال دبي وهو مشروع مملوك بشكل مشترك من قبل شركة مراس القابضة وإعمار العقارية.

تقع في مدينة محمد بن راشد وتمتد على مساحة 11 مليون متر مربع. يشمل التطوير مجمعات سكنية فرعية متنوعة تتميز بمنازل جميلة ومشاريع سكنية تأتي مع أحدث وسائل الراحة. ومع ذلك، فإن أبرز أسباب للسكن في دبي هيلز هو وجود نادي دبي هيلز للجولف، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة لبرج خليفة أثناء اللعب. رائعة، أليس كذلك؟ هذه الميزات بالتأكيد تجعل دبي هيلز استيت جديرة بشراء عقار في دبي.
ما زلت غير مقتنع؟ ألقِ نظرة على أهم 6 أسباب للسكن في دبي هيلز استيت:

6 أسباب للسكن في دبي هيلز استيت

١. مجتمع صديق للأسرة

تصنف دبي هيلز استيت ضمن أفضل المجتمعات الصديقة في دبي. تتميز بالهدوء والخصوصية وتضم العديد من المنتزهات والملاعب والمعاهد التعليمية ومراكز الرعاية الصحية ومحلات البقالة الموجودة في دبي هيلز وحولها، مما يجعلها مجتمعًا مثاليًا للعائلات. هناك أيضًا ثلاثة فنادق وخطان للمترو وطريق دراجات بطول 54 كيلومترًا أيضًا.

واحد من افضل اسباب للسكن في دبي هيلز استيت هو وجود مركز تجاري خاص بالمنطقة – دبي هيلز مول- وهو في الأساس مجمع ترفيهي وتجاري تم افتتاحه للزوار في فبراير 2022. أصبح منذ افتتاحه المكان المناسب ليس فقط لسكان دبي هيلز ولكن للزوار من مناطق أخرى للتنزه والتسوق.

٢.الموقع الاستراتيجي

عندما نتحدث عن الأسباب المقنعة للسكن في دبي هيلز، فإن موقعها يستحق بالتأكيد ذكرًا خاصًا. إنه مجتمع متصل وهذا بسبب موقعه الاستراتيجي. يقع على طول خط طريق الخيل السريع وبجانب البرشاء. كما أن جميع المناطق المشهورة مثل وسط مدينة دبي وبرج خليفة ودبي مارينا والبرشاء وجميرا بيتيش ريزيدنس والمرابع العربية ومدينة ميدان بالقرب منها.

٣.خيارات للجميع

يمكن لكل من المقيمين والمواطنين السكن في دبي هيلز استيت لأنها مجتمع مستقل كما انه يمكن العثور على أنواع مختلفة من العقارات بمساحات وتخطيطات مختلفة، يمكنك كمشترى الاختيار بين تاون هاوس وفلل وشقق في دبي هيلز إستيت.
يتم تصنيف هذه العقارات ضمن فئة العقارات الفخمة بسبب واجهاتها الفائقة البناء والرائعة والديكورات الداخلية الجميلة.  يتم استكمالها بمرافق ذات مستوى عالمي. تحتوي الفلل على حمامات سباحة خاصة وأحدث خيارات الأثاث، في حين توفر المباني السكنية أيضًا مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مناطق لعب للأطفال وصالات رياضية وساونا ومنتجعات صحية، إلخ.

٤.تعزيز تجربة الهواء الطلق

هناك أكثر من 1.4 مليون متر مربع من المساحات المخصصة للمساحات المفتوحة والمتنزهات لمنح السكان تجربة خارجية. يمكنك التوجه إلى أقرب حديقة ومشاهدة أطفالك وهم يلعبون في الحدائق الخضراء المورقة أثناء الجلوس على مقعد. سيوفر هذا بالتأكيد لأطفالك نظام حياة صحية ومفيدة لنشأتهم.
يمكنك التوجه إلى ملعب بطولات الجولف المكون من 18 حفرة بمعدل 72 حفرة إذا كنت مغرمًا بلعبة الجولف. يضم نادي الجولف الملحق أيضًا العديد من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة.

٥.ملاذ عشاق الطعام

لن تشعر بخيبة أمل عند السكن في دبي هيلز استيت إذا كنت من عشاق الطعام. تضم المنطقة العديد من المطاعم بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمقاهي الصغيرة المريحة التي تقدم الطعام الشهي. يمكنك التوجه إلى دبي هيلز مول للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة. نادي دبي هيلز للجولف كما هو مذكور أعلاه يضم أيضًا مطاعم شهيرة، بما في ذلك The Duck Hook وHillhouse Brasserie.
سلاسل الوجبات السريعة العالمية الشهيرة مثل كنتاكي فرايد تشيكن وبوبايز وهارديز وما إلى ذلك ليس لهم منافذ بيع في دبي هيلز. ولكن لا تقلق سوف تجدهم خارج المنطقة مباشرةً في محطة وقود اينوك. يمكنك زيارة منطقة البرشاء جنوب المجاورة للاستمتاع بالمطاعم الغير رسمية.

٦. فرصة استثمارية مربحة

تعد دبي هيلز واحدة من أكثر المناطق شهرة لشراء العقارات في دبي. ولذلك فإن الطلب والأسعار دائمًا في ارتفاع. تكشف الإحصائيات الأخيرة أن متوسط ​​أسعار العقارات في دبي هيلز قد ارتفع إلى 1483 درهمًا إماراتيًا للقدم المربع في العام الحالي. ويمثل هذا نموًا سنويًا بنسبة 32.9 في المائة.
وكانت هناك زيادة ملحوظة في حجم المبيعات وقيمة المبيعات في دبي هيلز استيت أيضًا. حتى الآن في عام 2022، باعت المنطقة 1.1 ألف عقار بقيمة 2 مليار درهم إماراتي، بزيادة سنوية قدرها 19.18 في المائة و12.69 في المائة على التوالي. على الجانب الآخر تظل دبي هيلز الخيار المفضل للمستأجرين أيضًا. وهي مدرجة ضمن أفضل ثلاث مجتمعات لاستئجار عقار في دبي، إلى جانب وسط مدينة دبي ودبي مارينا.
تؤكد هذه الإحصائيات أن دبي هيلز هي أفضل مكان إذا كنت ترغب في القيام باستثمار عقاري في دبي.

نهاية القول

تتوفر جميع المميزات التي تبحث عنها في منزل للسكن في دبي هيلز إستيت. فهي تتميز بالفخامة والرقي وأسلوب حياة عالي الجودة.
قد حان الوقت لوضع أموالك في الاستثمار الجيد وشراء عقار في مجتمع التملك الحر بالتزامن مع ارتفاع سوق العقارات. والأسباب المذكورة أعلاه لشراء العقارات في تلال دبي تدعم هذا الكلام تمامًا.
ابحث عن أحدث قوائم العقارات في دبي هيلز على زوم بروبرتي. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الهاتف الذكي الخاص بنا لتصفح القوائم أثناء التنقل.

Follow Us